worker, grinder, factory-5736096.jpg

الشركة المصرية للصناعات المعدنية والهندسية

قد تم تاسيس الشركه المصريه للنصاعات المعدنيه والهندسية عام 2018 وكان الهدف من تاسيسها المساهمه فى تلبيه السوق المحلى وخدمت الشركات في جميع قطاعات الصناعة لقطع الغيار الخاصه بالمصانع ومحطات المياه والكهرباء ومختلف القطاعات الصناعيه الموجوده. سواء كان مكونًا بسيطًا أو معدات هندسية معقدة تتطلب التحليل، والعمل على تلبية احتياجاتك الفريدة.

حيث تستخدم شركتنا نظام الهندسه العكسيه فى التصنيع والهندسه لمعرفة كيفية عمل المعدات أو المنتجات. تستخدم الهندسة العكسية في الإنتاج والهندسة لمجموعة متنوعة من الأسباب.

من خلال تفكيك المعدات الهندسية أو المنتجات المصنعة، واكتشاف المواد التي تنتجها وكيف تعمل، يمكننا مساعدة المؤسسة في تحديد وتحسين عمليات الإنتاج لديها، تُستخدم هذه العملية أيضًا لاكتشاف كيفية عمل مكون أو منتج “قديم” (أي قديم جدًا) ، وهي مطلوبة عند عدم توفر الرسومات التقنية الأصلية والمعلومات المادية أو عندما لا يعمل الصانع الأصلي.

حيث لدينا القدره على تصنيع اى منتجات من الخامات المختلفة مثل النحاس والصلب والزهر والالومنيوم والاستانلس استيل بجميع رتب كل المعادن وذلك طبقا لاحتياجات العميل

حيث يتمتع نظام الهندسة العكسية المستخدم بالعديد من الفوائد ويمكن أن تساعد عملائنا في تحديد تقنيات الإنتاج المستقبلية واختيار المواد وتقليل البحث والتطوير.